أب يغتصب ابنته وتحمل منه
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
أب يغتصب ابنته وتحمل منه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...,,,
كيفكم اخواني واخواتي....,,,,
كلما مررنا بقصه تحزننا جميعا ....,,
نجد الاصعب والمنظر المروع...,,,
قصه حقيقيه حدثت في مكان قريب من عائلتي.....,,,
الضحيه طفله لم تبلغ من العمر 17 عاما...,,,
والمجرم والدها ......,,,ياللاسف...,,,
في ليله ما....,,,
كان الرجل في بيته فزاغت عيناه على ابنته البريئه....,,,
فوضع لها مخدر في الشاي وزعم بكلماته "انا يابابا بدي اعملك شاي ورح توكلي اصابعك وراه"
فعمل الشاي ووضع فيه المخدر....,,,
والصبيه البريئه شربت الشاي وتخدر جسمها واغمي عليها....,,,
حتي فعل ما فعله.....,,,
في اليوم الثاني قالت البنت لامها البارحه حدث كذا وكذا .....,,
وحينما استيقظت من النوم وجدت شيئا غريبا....,,,
اعتذر من الجميع عن تكمله جزء من الموضوع فربما منكم من يعرف التكمله ومنكم لا يعرف ...,,,
فقالت الام لها ما بدنا فضائح .....,,,
واستمر بينهم كلام مطول ...,,,
حتي مرت الايام وفي يوم اخر...,,,
تهجم عليها بالقوة فكانت امها خارج البيت في فرح مع العلم بان لها اخ واحد ومسافر والان هوا متواجد في الاردن...,,
وليس لها اخوات ....,,,
فحينما تهجم عليها اغمي عليها ايضا ولكن هالمرة من شدة حزنها وعدم وجود اي وسيله مساعدة لنجدتها...,,,
فبعد شهرين بين ان البنت حامل من ابوها ....,,,
استحلفكم بالله بان تدعو لهذه البنت بالصبر ....,,,
لانها ترفض وبقوة اي شاب لكي يتزوجها وتقول....,,,
سأأقابل ربي بهذه البلوة وصمودي على بلاه....,,,
استحلفكم بالله بان تدعو لها ....,,,
.......,,اللهم استرنافوق الارض وتحت الارض
كيفكم اخواني واخواتي....,,,,
كلما مررنا بقصه تحزننا جميعا ....,,
نجد الاصعب والمنظر المروع...,,,
قصه حقيقيه حدثت في مكان قريب من عائلتي.....,,,
الضحيه طفله لم تبلغ من العمر 17 عاما...,,,
والمجرم والدها ......,,,ياللاسف...,,,
في ليله ما....,,,
كان الرجل في بيته فزاغت عيناه على ابنته البريئه....,,,
فوضع لها مخدر في الشاي وزعم بكلماته "انا يابابا بدي اعملك شاي ورح توكلي اصابعك وراه"
فعمل الشاي ووضع فيه المخدر....,,,
والصبيه البريئه شربت الشاي وتخدر جسمها واغمي عليها....,,,
حتي فعل ما فعله.....,,,
في اليوم الثاني قالت البنت لامها البارحه حدث كذا وكذا .....,,
وحينما استيقظت من النوم وجدت شيئا غريبا....,,,
اعتذر من الجميع عن تكمله جزء من الموضوع فربما منكم من يعرف التكمله ومنكم لا يعرف ...,,,
فقالت الام لها ما بدنا فضائح .....,,,
واستمر بينهم كلام مطول ...,,,
حتي مرت الايام وفي يوم اخر...,,,
تهجم عليها بالقوة فكانت امها خارج البيت في فرح مع العلم بان لها اخ واحد ومسافر والان هوا متواجد في الاردن...,,
وليس لها اخوات ....,,,
فحينما تهجم عليها اغمي عليها ايضا ولكن هالمرة من شدة حزنها وعدم وجود اي وسيله مساعدة لنجدتها...,,,
فبعد شهرين بين ان البنت حامل من ابوها ....,,,
استحلفكم بالله بان تدعو لهذه البنت بالصبر ....,,,
لانها ترفض وبقوة اي شاب لكي يتزوجها وتقول....,,,
سأأقابل ربي بهذه البلوة وصمودي على بلاه....,,,
استحلفكم بالله بان تدعو لها ....,,,
.......,,اللهم استرنافوق الارض وتحت الارض
رد: أب يغتصب ابنته وتحمل منه
استغفر الله العضيم امثال هؤلا الناس هم الي ضيعو هذه الامه ولاحول ولاقوه الا با الله الهم احفض عرضناء
عميد كلية الحب- أعضاء
-
عدد الرسائل : 55
العمر : 36
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : اكثر من ممتاز
تاريخ التسجيل : 22/12/2007
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى