نانسى فى احتفاليه مع mbc3

اذهب الى الأسفل

نانسى فى احتفاليه مع mbc3

مُساهمة من طرف الفرعون العاشق في الأربعاء يناير 02, 2008 11:59 pm

نانسي عجرم نحنفل مع قناة mbc 3 بالذكرى الثالثة لتأسيسها





خطفت المغنية اللبنانية نانسي عجرم أضواء الحفل الذي أقامته في قناة mbc3 في حديقة زعبيل بدبي احتفالاً بالذكرى الثالثة لتأسيسها، وجمع مجموعة من مشاهير الفن بالإضافة إلى عشرات الأطفال وذويهم.

وصاحب دخول نانسي حديقة زعبيل ما يشبه التظاهرة التي ضمت العشرات من معجبي المغنية اللبنانية الذين تتبعوا خطواتها منذ أن وطأت قدماها أرض الحديقة محاطة بحراسة مشددة، وحتى صعودها على خشبة المسرح لأداء عدد من أغنيات ألبوم الأطفال «شخبط شخابيط» الذي أصدرته أخيراً. وتفوقت نانسي بحضورها على كل من الممثل الكوميدي محمد هنيدي والممثلة حنان ترك اللذين دعتهما mbc3 للاشتراك في الحفل نظراً لأنهما قدما أعمالا جذبت الأطفال كدور حنان ترك في مسلسل «سارة»، ودور هنيدي في فيلم «عندليب الدقي».
هنيدي الذي أدى أغنية «مين حبيب بابا» من فيلمه الأخير، أكد أن دعوته لهذا الاحتفال جاءت بسبب اهتمامه في الفترة الماضية بإنجاز أعمال تتعلق باهتمامات الأطفال، وقال انه يتمنى إنجاز فيلم للأطفال، ويعتبر هذا المشروع من أحلامه التي لم تتحقق بعد. وعبر الفنان المصري عن سعادته بالغناء للأطفال، وقال إن إمكانية إنجاز ألبوم كامل مخصص لهم ممكنة جداً في المستقبل.

وكان الاحتفال بالذكرى الثالثة لتأسيس mbc3 وهي قناة متخصصة ببرامج الأطفال، قد امتد حوالي سبع ساعات كاملة وتضمن فقرات عدة بينها المسابقات والألعاب والاستعراضات الغنائية وألعاب الخفة، وشهد الحفل حضور الممثل السوري عابد فهد الذي اصطحب زوجته وطفلته، فضلا عن الممثلة ديمة الجندي التي جاءت بدورها بابنتها الوحيدة
avatar
الفرعون العاشق
أعضاء
أعضاء

ذكر
عدد الرسائل : 133
العمر : 28
العمل/الترفيه : النت
المزاج : الاشراف على المنتدى
تاريخ التسجيل : 13/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى